دبي الجنوب تعيّن القبضة شريكاً مقاولاً لمشروع النبض السكني


دبي الجنوب تعيّن القبضة شريكاً مقاولاً لمشروع النبض السكني
جريدة الرياض  /  جريدة الرياض

أعلنت "دبي الجنوب" عن إرساء عقد بقيمة 600 مليون درهم لتطوير المباني السكنية في مشروع "النبض" المرتقب متعدد الاستخدامات، والواقع في المنطقة السكنية في "دبي الجنوب"، المحاذية لموقع إكسبو 2020 دبي ومطار آل مكتوم الدولي.

وفازت بعقد بناء مشروع المباني السكنية في "النبض" شركة "القبضة العالمية لمقاولات البناء"، إحدى أبرز الشركات العاملة في قطاع الإنشاءات في دولة الإمارات.

وأعربت "دبي الجنوب" عن ثقتها في أن تضمن هذه الشراكة دمج أحدث التقنيات المستخدمة في مجال المدن الذكية والاستدامة البيئية بسلاسة في جميع جوانب مشروع "النبض" السكني، الذي صُمِّم خصيصاً ليمنح سكانه حلولاً تناسب أساليب الحياة المعاصرة فضلاً عن اتسامه بتصاميم حضرية جذابة.

وقد وُضعت تصورات مشروع "دبي الجنوب" الحضري الرائد في إمارة دبي، ليسهم في تحقيق محاور السعادة على النحو الذي رسمته خطة دبي 2021.

وبهذه المناسبة، أعرب سعادة خليفة الزفين، الرئيس التنفيذي لمؤسسة مدينة دبي للطيران ودبي الجنوب، عن سروره بالتعاقد مع شركة "القبضة" لتشييد المباني السكنية ضمن مجتمع "النبض" الناجح في "دبي الجنوب"، مؤكداً أن النموذج الكامن وراء هذا المجتمع هو "إعادة اختراع أسلوب الحياة الحضرية" وفقاً لقيم السعادة والرفاه المجتمعي، وقال: "هذا النموذج الجديد الذي لا يُضاهى مستلهَم من رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، إذ يضع السكان في المقام الأول، ويهتم بسعادتهم من خلال التركيز على الأسعار التنافسية، مع احتفائه بالطبيعة وبالتنوع السكاني والثقافي.

وقد أثبتت هذه التركيبة نجاحها الكبير خلال المبيعات التي جرت في الربع الرابع من العام 2016، حين تجاوزنا أهدافنا وأحرزنا نسبة مبيعات تخطت 90 بالمئة، وقد وجدنا في شركة "القبضة" الشريك المناسب الذي يمكنه أن يحقّق لعملائنا المعيشة المنشودة في هذا المجتمع الفريد".

وكشف الزفين عن ضخّ استثمارات بأكثر من سبعة مليارات درهم في مشاريع عقارية بمنطقة "دبي الجنوب" قبل إقامة إكسبو 2020 دبي، موضحاً أن نصف هذه الاستثمارات سيتم تنفيذها من قِبل المطور الرئيسي في حين سيتولى النصف الآخر مستثمرون من القطاع الخاص.

من جانبه، اعتبر المهندس سامر الأشقر، المدير التنفيذي لدى شركة القبضة العالمية لمقاولات البناء، أن من أهم عوامل النجاح لمشروع متفرد مثل "النبض" هو"الحسّ التصميمي العالي، وجودة البناء، والتسليم في الموعد المتفق عليه"، معرباً عن امتنانه وشكره لدبي الجنوب على "ثقتها في "القبضة" واطمئنانها إلى نجاح الشراكة معها"، وقال: "نحن مطمئنون إلى أن تسليم المشروع سيتم في الوقت المحدّد، وسوف نتجاوز توقعات كل من المستثمرين والسكان في النبض".



Original Article: http://www.alriyadh.com/1628073>http://www.alriyadh.com/>http://www.alriyadh.com/1628073

ليست هناك تعليقات