بنك مسقط يفوز مجدداً بجائزة أفضل بنك للتمويل التجاري


مسقط- ش

فاز بنك مسقط، المؤسسة المالية الرائدة في السلطنة ، بجائزة أفضل بنك للتمويل التجاري من البنك الالماني (Deutsche Bank)، متمثلا في دائرة خدمات التجارة العالمية و دائرة المؤسسات العالمية وذلك تقديراً للعلاقة المميزة في مجال التمويل التجاري بين بنك مسقط والبنك الالماني، علماً بأن البنك قد فاز بهذا النوع من الجوائز التقديرية من مختلف المؤسسات المالية العالمية.

ويعد بنك مسقط من البنوك المتميزة في تقديم التمويل التجاري في جميع انحاء المنطقة حيث يمزج فريق الخدمات التجارية العالمية الحلول المالية التقليدية مع باقات مصممة خصيصا للعمليات لضمان سرعة المدفوعات و إدارة السيولة و تقليل مخاطر اسعار الصرف و من أجل تلبية المتطلبات المختلفة للمصدرين و المستوردين والتجار المحليين يقدم البنك مجموعة من الحلول نظرا لشبكته العالمية القوية منها، خطابات الإعتماد و الضمانات و الإعتمادات الإحتياطية و ذلك لتقديم التمويل للمصدرين و المستوردين.

ويقدم بنك مسقط منصة مصرفية إلكترونية لتلبية كافة متطلبات الشركات و مساعدة المؤسسات على أداء العمليات اليومية بكفاءة واتخاذ قرارات استراتيجية مفيدة لتنمية أعمالهم . كما تسمح هذه المنصة للشركات بالتعامل مع المستحقات ومتطلبات المدفوعات ، والتواصل مع المورديين وتوفير حلول دفع أسهل للزبائن بالإضافة إلى مجموعة من الحلول في سلسلة التوريد والتمويل التجاري السيولة والخزينة ،إدارة نظم المعلومات ومتطلبات الإبلاغ و تسهيل المعالجة المباشرة.

ويعد قسم المؤسسات المالية العالمية التابع لبنك مسقط (GFI) أحد أهم فرق المؤسسات المالية في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي ، حيث يمتلك البنك شبكة واسعة تضم أكثر من 500 مؤسسة ماليةمراسلة في جميع أنحاء العالم. اذا تقدم دائرة التمويل التجاري العالمي حلول الإقراض للزبائن في كل من الأسواق المتقدمة والناشئة. و قامت الدائرة خلال عام 2017بدعم مشاريع البنية التحتية الواسعة النطاق عبر شبكة فروع بنك مسقط الإقليمية من خلال إصدار ضمانات المشروع ،كما تعمل دائرة المؤسسات المالية العالمية مع دائرة الإلتزام بشكل وثيق لضمان ان يكون البنك رائداً إقليمياً في تطبيق إجراءات معرفة الزبون و مكافحة غسيل الأموال لمراقبة التجارة و تدفقات الدفع.

هذا و يحظى بنك مسقط بإعجاب المجتمع المالي و المصرفي المحلي و الإقليمي والدولي تقديراً لأدائه المتميـز ومساعيه الحثيثة للإرتقاء بمستوى الخدمات والتسهيلات المصرفية وطرح المبادرات المختلفة ، حيث حقق البنك العديد من الانجازات خلال السنوات الماضية وتوج بمجموعة من الجوائز على كافة المستويات والمجالات من بينها جائزة أفضل بنك في السلطنة لسنوات عديدة من قبل مجلة ذي بانكر (The Banker) و من قبل مجلة جلوبال فاينانس الأمريكية (Global Finance) كما فاز البنك بجائزة أفضل حملة تسويق للخدمات المصرفية للأفراد عن حساب المزيونة للأطفال ، و ذلك في حفل تدشين جوائز (Banker Middle East) للمنتجات وجائزة افضل علامة تجارية وافضل بنك استثماري بالسلطنة وغيرها من الجوائز المحلية والاقليمية والعالمية وعلى كافة المستويات.

اقرأ المزيد


Original Article: http://www.shabiba.com/article/214578

ليست هناك تعليقات